Saturday, April 02, 2011

العســـكر

الجيش فى يديه فرصه ذهبيه لمنافسه عبد الحليم حافظ وسعاد حسنى فى حب الشعب المصرى لهما. الجيش بيده أن يكون فى شعبية التـــامران حسنى وبتاع غمره . الموضوع سهــل جدا وفى منتهى البساطه
محاكمه مبارك وعصابته فى أسرع ووقت والبعد عن المثل القائل أسمع كلامك اصدقك  واشوف امورك استعجب . عدم إستخدام الإعلام الحكومى الذى مازال يتسم بأكبر قدر من القذاره فى توجيه الناس لأن ذلك كان من مهارات مبارك المشهوده لها بالكفائه
كما نرجو من الجيش الحياد التام فى الإنتخابات القادمه وخلق جو ديمقراطى للمنافسه الحره. تشويه البرادعى ليل نهار لن يأتى بأى نتيجه سوى عدم إحترام المؤسسه العسكريه العظيمه. نبرة أن الجيش لم يفعل بالمتظاهرين ما فعله القذافى فى ليبيا هى نبره لا قيمة  ولا وزن لها
إعملوا من أجل مصر وشعبها حتى تسكنوا القلوب وتملكوها بالحب والإحترام وليس بالمحاكمات العسكريه للمدنين

0 Comment: