Wednesday, November 30, 2011

عزيزى حماده كُفته ، وهل أفضل من عبد المنعم الشحات نائباً؟



أعزائي حماده كفته وحسن سوكه و فكري دوكو عين أعيان المنتزه . يعني البرصه التجاريه و أبو شوشه يعني عقلي باشا و شارع القاهرة يعني سيدي بشر بحري و قبلي .. يعني مزلقان القطر يعني بير مسعود .. يعني أبو هاشم لا بيره و لا خمور
أما بعد ..
اكتب إليكم في ظرف دقيق . فاعلم علم اليقين انه لم يذهب أي منكم للتصويت في الانتخابات بل أقسم بمن رفع السماء بلا عمد أنكم لا تعلمون ان هناك انتخابات من البداية . بل أشك أنكم تعلمون ان هناك ثوره في البلاد منذ عشره شهور مضت . ربما سألتم أنفسكم عن سبب وجود بعض الدبابات في شوارع مدينه الألوان و ربما و جدتم أجابه و اقتنعتم بها .

أما و قد تمت الانتخابات و تم فرز الاصوات ، دعوني أزف إليكم بشري نجاح فضيلة الشيخ عبد المنعم الشحات الذي أصبح ينوب عنا جميعا في البرلمان الذي أطلق عليه برلمان الثوره.
إعلم يا كفته ان الحشيش حرام .. و تذكر يا سوكه بأن أم مروي لم تكن يوما حل لك و انت حل لها . و لا تنسي يا دوكو ان الكله و الترمادول من الكبائر ولا يجوز خلطهما في مجلس واحد.
هذا و قد بدت آلاء المرحله القادمه في الآفاق بعد أتي خير من يعبر عنا و يمثلنا في البرلمان .. تتغير الإسكندرية و تقلع من ألوانها الزاهيه و تردي الإبيض و الأسود و تصبح رماديه إلي حد ما .
أخيرا ، أود ان اطمأنكم جميعا بأني في بلاد الفرنجه بخير أهيم كالفراشات من زهرة إلي أخري و لا ينقصني سوي رؤياكم في الجلباب الأبيض

تذكروني بفاضل الدعاء و لكم من القلب الحب كله

0 Comment: