Monday, December 12, 2011

عن حزب النور والخمور والشواطئ والبكينى


إنساق حزب النور وراء التيار الإعلامى السخيف ووقع فى الفخ. وأصبح برنامج الحزب وشغله الشاغل هو الشواطئ والبكينى والخمور نادر بكار الفتى الذهبى للحزب - الذى لم يترك برنامج او توك شو إلا وظهر عليه وفى يديه النوت بوك الذى إشتراه مؤخرا وإفتخر به اندفع بكل غشوميه فى تحليل ما سيقوم به الحزب فى هذه الامور التى لا تعبر بأى شكل من الأشكال عن المواطن المصرى البسيط. فاغلبيه الشعب المصرى لا يشرب الخمر ولا يرتدى البكينى ولا ينزل فى الفنادق. وأى مشاهد ومتابع للبرامج الاعلاميه وظهور بكار سيعتقد خاطئا ان الشعب المصرى كله يرتدى البكين ويمشى سكراناً فى وضح النهار
حزب النور حاله كحال معظم الاحزاب المصريه، لا يحمل اى استراتيجيه واضحه و محدده للمرحله القادمه. لا توجد خطه واضحه للاقتصاد والتعليم والصحه و كرامة المواطن التى طالما تم اهدارها على يد الشرطه و وزارة الداخليه. و هذه الأمور هى ما تشغل المواطن المصرى البسيط الذى يأمل فى عيش كريم .
كان لى صديق قال لى مره انه سوف ينتخب الشيطان اذا وضع برنامج انتخابى واضح بالارقام للنهوض بالتعليم والاقتصاد والصحه. وانا اتذكر مقولته الآن، وانا أكتب هذه الكلمات. لأن النهوض بالتعليم سوف ينهض بالعقول التى سترفض كل ما هو خاطئ و معيوب.


0 Comment: